افضل معجون اسنان خالي من الفلورايد !

كلنا نستخدم معجون الأسنان بشكل يومي للعناية بصحة الفم واللثة والأسنان ، ولكن هل فكرت يوما في المكونات الكيميائية السامة التي تدخل الى فمك صباحا ومساء باستخدامك لهذا المعجون ؟ هل خطر على بالك مدى اضرار مادة الفلورايد السامة التي تعتبر أهم المكونات الأساسية في معجون الأسنان على صحتك ؟؟ في الحقيقة ، انه لا يكاد يخلو معجون أسنان من مادة الفلوريد السامة التي تؤدي الى الكثير من المشاكل، والأضرار البالغة على صحة جسمك ، بما في ذلك :

  • مشاكل الجهاز العصبي .
  • أمراض السرطان .
  • ضعف العظام والأربطة
  • إضعاف العضلات .
  • أمراض الغدة الدرقية!.
  • وغيرها الكثير ، مما اثبتتها الدراسات الحديثة! .

وهذا ما يجعلك الآن تتساءل : ماهو الحل ؟ هل نترك معجون الأسنان ؟

الحل هو استخدام معجون اسنان خالي من الفلورايد

في حالة أردت أن تشتري معجون أسنان فمن الضروري أن تبحث عن معجون أسنان بدون فلورايد ، وذلك حفاظا على صحتك وعلى صحة أهلك وأطفالك !.

في الحقيقة توجد بعض الشركات التي تنبهت لهذا الأمر وعرفت ضرر الفلورايد فأنتجت معاجين أسنان بدون فلورايد، ولكن للأسف قد تجد فيها مواد كيماوية ضارة أخرى ، فعندما نبحث عن معجون أسنان لا بد أن يكون مكوناته طبيعية وخالي من المواد الضارة الأخرى أيضا .

ما هو افضل معجون اسنان خالي من الفلورايد ؟؟

سنطلعكم في موقعنا دليل دكسن الذي يهتم بنشر الثقافة الصحية و تقديم افضل المنتجات الطبيعية على افضل معجون أسنان بدون فلورايد الا وهو معجون جانوزي من شركة dxn والذي تم تركيبه بطريقة خاصة من مكونات طبيعية دون اي مواد كيماوية او مواد ملونة فهو لا يحتوي على الفلورايد التي توجد في جميع المعاجين المتواجدة بالأسواق ، ولا يحتوي على السكَّرين، ولا على اي مواد ضارة !.

تعرف اكثر على معجون جانوزي

افضل معجون اسنان خالي من الفلورايد !
افضل معجون اسنان خالي من الفلورايد !

وليس ذلك فحسب ! بل تمت اضافة خلاصة الفطر الريشي او الجانوديرما اليه مما يجعله افضل معجون صحي يعمل على تنظيف الفم واللثة والاسنان ويقضي على الجراثيم المضرة ويساعد على إلتثام الجروح ويعالج تفرحات وأورام اللثة ويكسب فمك رائحة زكية.

لماذا معجون جانوزي وليس غيره ؟

  • لأنه معجون صحي وآمن وخالي من الفلورايد ومن المواد الكيماوية الضارة .
  • مكوناته طبيعية، فهو مكون من مستخلص من الجانوديرما ومنثول غذائي ونعناع طبيعي .
  • لا يحتوي على اي مواد كيميائية مثل الفلورايد او السكارين أو أي مواد ملونة اخرى .
  • يعطي نتائج مذهلة من الأيام الأولى! كما ثبت ذلك بالتجارب من قبل المستخدمين!.
  • مناسب لجميع الفئات العمرية ، حيث يمكن استخدامه من قبل الكبار والصغار على حد سواء.
  • علاوة على ذلك فقد أضيف اليه فطر الجانوديرما المعروف بفوائده الصحية الغزيرة ، يمكنك التعرف اكثر على الجانوديرما أو الفطر الريشي من خلال هذا الرابط : https://www.dxnguide.com/reishi-mushroom-dxn/

نأمل ان نكون في هذا المقال قد نوهنا عن مدى خطورة استخدام معجون الاسنان الذي يحتوي على الفلورايد ! وذكرنا بعض اضرار فلورايد ، كما قمنا بدلالتك على افضل معجون اسنان خالي من الفلورايد ، وهو معجون جانوزي الصحي الطبيعي الذي يمكنك استخدامه بدلا عن جميع انواع المعاجين الأخرى !!! .

أخي الكريم / أختي الكريمة / أن الناس في هذه الأزمان في أحوج ما يكونون الى مثل هذه المنتجات الصحية! في وقت امتلأت فيه الأسواق بالمنتجات الكيماوية الضارة ! لذلك نأمل منك أن تكون عونا للناس في معرفة هذه المنتجات الصحية المفيدة لتكون مساهما في نشر الثقافة الصحية بين الناس .

فضلا قم بمشاركة هذا الموضوع المهم على مواقع التواصل في الأسفل ، وكن نافعا لغيرك .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *