مشكلة سحب الفلوس في العمل على الانترنت ! وماهو الحل ؟

الكثير من الشباب يتمنى ان يعمل على الانترنت ويحصل على دخل بالعملة الصعبة خصوصا في الدول التي دخل الفرد فيها قليل جدا مثل سوريا واليمن ولبنان وموريتانيا والعراق وجيبوتي والسودان وجزر القمر والصومال وغيرها من الدول … ولكن العمل على الانترنت له بعض السلبيات كما ان له ايجابيات كثيرة .

فمن ايجابيات العمل على الانترنت :

  • امكانية العمل في اي زمان : فلست مرتبط بوقت معين ، بل يمكنك ان تعمل متى ما تشاء .
  • العمل من اي مكان : فلست مرتبط بمكان تذهب اليه يوميا كما هو الحال في الوظائف! ، بل يمكن العمل من بيتك او في السفر او في مكتبك الخاص او في غرفة نومك … في اي مكان تريد .
  • لا شهادات ولا مؤهلات مطلوبة : فيمكنك العمل بدون اشتراط الشهادات والمؤهلات التي تتطلبها الوظائف .
  • دخل بالعملة الصعبة : وهذا من اهم الامور خصوصا في البلدان التي عملتها ضعيفة مقابل الدولار ، فلو حصلت على دخل بمقدار 400 او 500 دولار من الانترنت فهذا يعتبر مبلغ جيد مقابل ما ستحصل عليه من الوظائف في الدول الفقيرة (والذي غالبا سيكون اقل من هذا المبلغ).
  • عدم وجود سقف للارباح التي يمكن ان تصل لها : فانت من يحدد كم ستربح (على حسب اجتهادك وانتاجيتك) .

… الى اخره من المميزات للعمل على الانترنت .

ولكن ،،، هناك ايضا مشاكل للعمل على الانترنت ، وكلها مشاكل بسيطة جدا ويمكن حلها ، ولكن المشكلة الكبيرة التي يعاني منها الكثير هي امكانية سحب المال الذي ربحته من الانترنت !!.

مشكلة سحب الفلوس في العمل على الانترنت هو من اهم المشاكل التي تواجه اغلب العاملين على الانترنت خصوصا في الدول العربية ، وذلك لان طرق السحب محدودة ، فمن المؤلم جدا ان تعمل وتصرف مال ووقت وجهد ثم لا تستطيع سحب المال الذي جنيته من الانترنت !، والسبب في هذه المشكلة ان اغلب الشركات تدفع عبر البايبال او غيره من طرق الدفع التي فيها صعوبة بالنسبة لاغلب الدول العربية ، بل ان بعضها غير مدعوم فيها البايبال بالكامل

فماهو الحل ؟

الحل باختصار هو ان تختار شركة توفر طريقة لسحب المال مدعومة في بلدك!، وليس هناك افضل من ان تكون الشركة نفسها لها فروع في بلدك بحيث تذهب وتستلم المال كاش في يدك!

وهنا اقدم لك شركة عالمية تستطيع العمل معها من اي مكان في العالم ، وتستطيع سحب المال منها بسهولة وبدون تعقيدات ، فقط برقم عضويتك وببطاقة هوية سواء كانت بطاقة شخصية او جواز سفر (واذا لم يكن عندك بطاقة شخصية او جواز سفر فممكن تستلم باي مستند يثبت هويتك : كبطاقة تطعيم اوشهادة دراسية او بطاقة عائلية … او غيرها فالامر بسيط جدا)

هذه الشركة هي شركة DXN والتي تعتبر مناسبة لجميع الناس بمختلف مستوياتهم (رجالا ونساء ، متعلمين وغير متعلمين ، موظفين واصحاب اعمال حرة وعاطلين عن العمل وطلاب وخريجين … الى اخره ) ، الشركة لها فروع في اكثر من 90 دولة حول العالم ، هذه الشركة :

  • العضوية فيها مجانية .
  • لها اكثر من 28 سنة في السوق : وهي تزرع وتصنع وتصرف العمولات لاعضائها بشكل مستمر ومستقر وبدون اي تأخير .
  • لا تتطلب شهادات ولا مؤهلات .
  • تصلح كمصدر دخل اضافي لا يتعارض مع غيره من الاعمال والوظائف: بل يمكنك العمل به في اوقات فراغك .
  • حرية في العمل : فلست ملزم بمكان ولا بزمان معين ، بل يمكنك العمل في اي وقت وفي اي مكان .
  • العضوية تورث لورثتك من بعدك : ويستطيعون المواصلة من حيث انتهيت وليس من البداية ، ويستلمون عمولاتك التي تنزل لك من الشركة .
  • استلام الارباح يكون من فروع الشركة في بلدك بكل سهولة .

لكن!! لو تريد شركة تعطيك ارباح سريعة بعد شهر او شهرين وبدون عمل فشركة DXN غير مناسبة لك ، فالربح من DXN يعتمد على انتاجيتك وليس فيها رواتب ثابتة بل عمولات على حسب انتاجيتك (قد تكسب فقط 5 دولار ، وقد تكسب الاف الدولارات! فانت من يحدد دخلك) .

مشكلة سحب الفلوس في العمل على الانترنت وماهو الحل
مشكلة سحب الفلوس في العمل على الانترنت وماهو الحل

فكرة العمل مع شركة DXN العالمية

شركة DXN هي شركة تهتم بانتاج المنتجات الصحية من المكملات الغذائية والمنتجات الاستهلاكية الصحية ومنتجات العناية بالبشرة والجسم ، تأسست عام 1993 من قبل الداتو ليم سيو جين ، مقرها ماليزيا ولها فروع رسمية في اكثر من 90 دولة حول العالم.

الشركة تنتج منتجات كثيرة جدا (فمنها المكملات الغذائية – العصائر الطبيعية – المشروبات الصحية – منتجات العناية الشخصية – منتجات التجميل الصحية – والمنتجات الاستهلاكية المتنوعة … ) وتتميز منتجات شركة dxn بأنها طبيعية صحية مفيدة خالية من المواد الضارة ، فالشركة تهتم كثيرا بالجودة في الزراعة والإنتاج والتغليف ، وقد افردنا لكل منتج مقالة مستقلة في موقعنا هذا دليل دكسن وذكرنا فيه فوائد ومزايا هذا المنتج .

فكرة العمل

تعتمد شركة دي إس ان في تسويق منتجاتها على التسويق متعدد المستويات ، فهي لا تستخدم التسويق التقليدي (الإعلانات في التلفاز والجرائد والمجلات والإنترنت …) بل استخدمت اسلوب تسويقي حديث يسمى (التسويق متعدد المستويات) ، وذلك حتى توفر فرص عمل لعامة الناس .

عملك مع الشركة انك تدل غيرك على المنتجات بعد ان تكون قد تعرفت عليها ويفضل ان تكون جربتها للتكلم عنها بأمانة وبمصداقية ، مع DXN لن تقوم بعمل شيء جديد بل ستغير عاداتك الى استثمار ، فانت في العادة اذا اعجبك منتج او خدمة ستزكيها للأهل والمعارف ، فيذهبون ويشترون مثلها، وبذلك تكون قد عملت تسويق ودعاية لذلك المنتج او الخدمة ولكن بدون مقابل !! مع مشروع DXN الأمر مختلف ! فأنت بما أنك عضو في الشركة فأنت تحصل على دخل إضافي اذا قمت بدلالة غيرك على الشركة ومنتجاتها!.

  • الفروع موجودة
  • المنتجات موجودة في اكثر من 90 دولة حول العالم
  • الموظفين موجودين
  • النظام موجود
  • العمولات تنزل كل شهر لجميع الفروع .

انت ما عليك الا دلالة غيرك على الشركة وهو يشتري من الفرع ويستفيد وانت تستفيد!

كيفية استلام العمولات من الشركة ؟

العمولات تنزل في تاريخ 7 او 8 من الشهر القادم ، وتستلمها من الفرع في دولتك ، وليس هناك حد ادنى للسحب بل مهما كان المبلغ صغيرا يمكنك سحبه .

طريقة العمل مع شركة DXN العالمية

من خلال قرائتك للسطور السابقة : هل رأيت ان العمل مع شركة DXN مناسب لك ؟ ، اذا كان نعم فتابع معي خطوات العمل مع الشركة :

أولا : تسجيل عضوية

اذهب الى صفحة طلب العضوية، ثم انزل قليلا وستجد فورم الطلب، قم بارسال اسمك ورقمك الواتساب واسم الدولة من خلال الفورم ، وسنقوم بالتواصل معك على الواتساب وسنسجل لك عضوية في الشركة مجانا في خلال اقل من 24 ساعة .

ثانيا : تعلم عن الشركة والمنتجات

بعد ان اصبح لديك عضوية ابدأ بالقراءة اكثر عن الشركة والمنتجات ، اقرأ في موقعنا هذا وفي غيره من المواقع ، ابحث في محرك البحث قوقل وستجد معلومات كثيرة عن الشركة والمنتجات ، ويفضل ان تجرب بعض المنتجات حتى تحس بفائدتها وبالتالي تستطيع دعوة غيرك عن علم ومعرفة وبثقة وأمانة ، فيمكن ان تجرب ولو منتج واحد او منتجين في الشهر (صابون او معجون او قهوه او شامبو … الى اخره من المنتجات الاستهلاكية ، او اي منتج تريده وتحتاجه) .

ثالثا : ابدأ بدلالة غيرك على الشركة

بعد ان تعلمت عن الشركة ابدأ بدلالة غيرك عليها ليستفيد هو وانت ايضا وتكونون شركاء في النجاح ، فالنجاح في dxn هو مرهون بافادة غيرك ، فكلما ساعدت غيرك على النجاح كلما كان نجاحك اكبر .

فيمكنك البدء بالمعارف والاصدقاء والزملاء ، ثم انتقل الى الانترنت (وهنا يمكنك الوصول الى عدد لا محدود من الناس) ودلهم على الشركة ، وبما ان الشركة عالمية فانت ستربح على كل شخص تدعوه الى الشركة ولو كان في اي مكان في العالم .

والشركة تكافئك على كل شخص يصبح عضوا عن طريقك ، سواء كان مباشرا ام غير مباشر ، فمثلا :

لو انت دللت احمد
واحمد دل عبد الله
وعبدالله دل محمد
فانت تربح على احمد وعلى عبد الله وعلى محمد، (تربح عليهم ربح من الشركة وليس منهم ، فهم ياخذون ربحهم كاملا بدون نقصان) .

متى تربح عنهم ؟

اذا اشتروا منتجات ، وليس مجرد الاشتراك كما تفعل الشركات الوهمية ، فشركة dxn هي شركة تعتمد على المبيعات وليس الاشتراكات ، فهي تكافئك على كل مبيعات منك او من احد فريقك (من غير ان ينقص من ارباحهم شيئا) .

فاذا اصبح لديك فريق نشيط ستجد انك تحصل على ارباح مستمرة مستقرة ومتنامية ، فيصبح الجهد والتعب قليل بل شبه معدوم والدخل في تزايد ونمو ، وستجد انك تربح المال بدون ان تعمل شيئا الا بعض الوقت الذي تتابع فيه عملك!! وذلك لأنك عملت واجتهدت في البداية وقمت بتأسيس مشروعك بشكل صحيح ، كما وضحنا ذلك في هذا الموضوع : https://www.dxnguide.com/earn-money-while-sleeping/

وختاما نكون قد تعرفنا على افضل حل لـ مشكلة سحب الفلوس في العمل على الانترنت

فمشروع DXN هو افضل الحلول لك اذا كنت تريد العمل على الانترنت ولكن تواجه مشكلة في سحب اموالك ، فمع DXN لن تضطر الى فتح حساب بنكي او انشاء حسابات في بنوك الكترونية او اي من هذه الامور بل يمكنك استلام عمولتك كاش من بلدك من الفرع مباشرة ، مشروع DXN كذلك يعتبر افضل طريقة تحقق بها دخل اضافي بل انك مع الاستمرار فيه ستحقق معه احلامك وتغير حياتك نحو الافضل ، بل قد تصل معه الى الثراء ان اخذته بجدية وباحترافية!، واخيرا اذا عندك اي استفسار لا تتردد في وضعه في تعليق وساجيبك عليه في اسروع وقت ممكن .

Avatar photo
دليل دكسن

نجم ماسي تنفيذي في شركة DXN العالمية، قمت بتأسيس هذا الموقع لأساعد غيري في الاستفادة من شركة dxn صحيا وماديا واجتماعيا ، ولأساهم في نشر ثقافة التغذية الصحية .

المقالات: 113

34 تعليقات

  1. تعليقى لدى عضوية. فى الشركة .ولم أفعلها واعمل بها. لظروف حصلت لى والان نحنا خارج بلدنا السودان بسبب الحرب … ولا اذكر رقم العضوية ولا
    هل يمكن تفعيل العضوية ..بتسجيل الاول .. وشكرا

    • اهلا اختي
      اولا : العضوية هي مفعلة وجاهزة للعمل من حين تفعيلها ، ولا تحتاج الى اي خطوة اضافية لتفعيلها ، فهي مفعلة وجاهزة .
      ثانيا : تواصلي مع الشخص الذي سجلك ، او مع احد الفروع ، او راجعي ايميلك وستجدين الرسالة التي ارسلوها لك حين تم تسجيل العضوية لك

      • لا أتذكر رقم العضوية وكل بيانتى
        لأننا فقدنا الهواتف والمستندات
        هل اعمل عضوية. جديدة
        ام ماذا أفعل

        • افتحي الايميل من اي جهاز وابحثي عن الرسالة التي وصلتك من الشركة عند التسجيل .

          لو كنت لا تحفظين بيانات الايميل ، فهنا عندك حالتين :
          1- ان يكون قد مر على عضويتك سنة ميلادية كاملة بدون تحقيق اي نقاط ، فهنا يسمح لك بتسجيل عضوية اخرى .
          2- ان يكون لم يمر على عضويتك سنة ميلادية كاملة بدون تحقيق اي نقاط ، فهنا لا يحق لك تسجيل عضوية اخرى

    • لا
      النقاط تبقى لك وتتراكم في حسابك وتنفعك في زيادة نسبتك ورتبتك

  2. كيف استفيد إذا ارشدت احدهم بالشركه

    • عند تسجيله ضع رقم عضويتك في خانة المعرف
      او ارسله الى الفرع واعطه رقم عضويتك ليسجل عن طريقك ،
      وبذلك كلما حقق نقاط فانت تحصل على نقاط مثله من غير ان ينقص من نقاطه شيء

  3. هو انا ينفع اترك عمولاتي وارباحي ف DXN تتراكم لمده 10 شهور مثلا وبعد كده اسحبها مره واحده او اسيبها واخلي الشركه تحولي ارباحي كل 10 شهور علي حسابي البنكي مباشره

  4. هو انا ينفع اترك عمولاتي وارباحي ف DXN تتراكم لمده 10 شهور مثلا وبعد كده اسحبها مره واحده او اسيبها واخلي الشركه تحولي ارباحي كل 10 شهور علي حسابي البنكي مباشره

  5. طيب انا م مصر ومفيش فرع رسمي ف الدوله ..ينفع اشتغل مع شركه DXN واتواصل مع الشركه واعطيهم بيانات حسابي البنكي ويبعتولي ارباحي علي الحساب كل شهر ولا مينفعش

    • نعم ، تستطيع العمل ولو كنت في اي مكان في العالم ، ولو وصلت عمولتك الى مبلغ يستحق التحويل سيقومون بتحويله لك
      وبالمناسبة مصر سيفتح الفرع فيها قريبا ان شاء الله ، وسيفتح فيها مصنع ايضا .

  6. السلام عليكم ورحمة الله
    انا في السودان وعايز اروج المنتجات علي الدوله الآخر فكيف التعامل

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، استخدم الانترنت للوصول الى الناس في جميع دول العالم

  7. هل صحيح اذا مرت سنة ولم استلم الارباح تسقط ولايحق لي المطالبة بها ؟

    • يحق لك ان تحتفظ بالعمولة عند الشركة لمدة 12 شهر ، وبعد ذلك ترتفع من سيستم دولتك وترجع لسيستم ماليزيا ،فاحرص على ان لا تبقى اكثر من 11 شهر

  8. السلام عليكم .. سوال يعني بقدراربط حسابي البنكي في الموقع بحيث تنزل الارباح بدون من اروح على الفرع ؟؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      بالنسبة للدول العربية فاستلام العمولات يكون من الفرع ، وممكن تتفق مع الفرق ويحولونها لك حوالة عادية الى اقرب بنك لك ،
      لكن لو وصلت عمولاتك الى مبلغ عالي مثلا 5000 دولار فهنا ممكن تتواصل مع الشركة وتعطيهم بيانات حسابك البنكي وستنزل لك مباشرة على حسابك البنكي .

      اما بخصوص بعض الدول الاخرى مثل تركيا ودول اوروبا وغيرها … فنعم ممكن تنزل عمولتك على حسابك البنكي مباشرة من البداية ولو كانت العمولة قليلة

  9. .كيف استلم أرباحي ؟؟؟؟اذا لايوجد فرع الشركة في مدينتي ؟

    • لا يشترط وجود فرع في مدينتك ، ففي تركيا العمولة تنزل على حسابك البنكي تلقائيا .

  10. انا عضو في dxnمنذ ٥ اشهر …وليس في مدينتي فرع لشركة dxn …كيف استلم أرباحي ؟؟؟؟

    • في تركيا اذا نزلت لك عمولة تنزل على حسابك البنكي مباشرة

      • شكرا على الرد ...كيف اثبت حسابي البنكي في معلوماتي الشخصية من خلال الموقع الرسمي للشركة ...لانه حقيقة غير مثبت حاليا

        شكرا على الرد ...كيف اثبت حسابي البنكي في معلوماتي الشخصية من خلال الموقع الرسمي للشركة ...لانه حقيقة غير مثبت حاليا

        كيف اثبت رقم حسابي المصرفي في الموقع الرسمي للشركة عن طريق حسابي ..حتى تنزل عليه العمولة .لايوجد هكذا خيار

        • ادخل على صفحتك ، وانزل الى Feed back
          اضغط عليه ، وسيفتح لك فورم للتواصل معهم ، اكتب رسالتك اليهم وبيانات حسابك ، وسيضيفونه لك .
          طريقة اخرى انك تتواصل مع الفرع وتعطيهم بيانات حسابك البنكي وسيضيفونه لك .

    • انا عضو جديد في dxn
      نزلت تطبيق dxn
      وما قدرت ادخل صفحتي ممكن تشرح لي

      • عندما تم تسجيلك وصلك ايميل فيه رمز تأكيد ورابط الدخول لأول مرة ، اضغط على الرابط وادخل رمز التأكيد واكتب كلمة سر .
        او تواصل مع الذي سجلك وسيقوم بهذه الخطوات

  11. وإذا كنت تعمل مع Dxn عبر الإنترنت من دولة ليس فيها فروع فكيف تستلم أرباحك في هذه الحالة

    • اولا : الشركة في توسع دائم باستمرار ، فالدول التي ليس فيها فروع ستفتح الفروع ان شاء الله في خلال سنة او سنتين بالكثير .
      ثانيا : الشركة عالمية بامكانك العمل معها ولو لم يوجد فرع في بلدك .
      لو حققت ربح كيف استلمه ؟ لو كنت في احد دول الشرق الاوسط فممكن تتواصل مع فرع الامارات ولو كانت عمولة تستحق التحويل سيحولونها ، اما لو كانت 5 او 10 دولار فالحل انك تتركها تتراكم الى ان تصل الى عمولة جيدة وسيتعاونون معك ويحولونها لك الى بلدك .
      لو كنت من دولة غير الشرق الاوسط وحققت ربح فممكن تتواصل مع ادارة ماليزيا وسيحلون لك الموضوع ، غالبا سيحولونها لك لو كان مبلع يستحق التحويل .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *